ZHENJIANG IDEAL OPTICAL CO., LTD.

  • فيسبوك
  • تويتر
  • ينكدين
  • موقع YouTube
page_banner

مدونة

هل العدسات الانتقالية تستحق المال؟إلى متى ستستمر العدسات الانتقالية؟كل شيء عن أسئلة العدسات الفوتوكرومية

مع أشعة الشمس الشديدة في الصيف، غالبًا ما يؤدي الخروج إلى رد فعل الحول التلقائي.روشتةنظارة شمسيهأصبحت مؤخرًا نقطة نمو مزدهرة للإيرادات في صناعة بيع النظارات بالتجزئة، بينما تظل العدسات الفوتوكرومية ضمانًا ثابتًا لمبيعات الصيف.ينبع قبول السوق والمستهلكين للعدسات الفوتوكرومية من أسلوبها وحمايتها من الضوء وملاءمتها للقيادة من بين مختلف الاحتياجات الأخرى.

1. لماذا تعتبر الحماية البصرية ضرورية؟
يمكن تقسيم الضوء فوق البنفسجي ببساطة إلى UVA، وUVB، وUVC:
الأشعة فوق البنفسجية (UVC) لها طول موجي أقصر وتمتصها طبقة الأوزون الموجودة في الغلاف الجوي، لذا فهي ليست مصدر قلق.
يمكن للأشعة فوق البنفسجية متوسطة الموجة أن تلحق الضرر بخلايا الجلد من خلال التفاعلات الكيميائية الضوئية، مما يسبب الحمامي وحروق الشمس.
تتسبب الأشعة فوق البنفسجية طويلة الموجة بشكل مباشر في تسمير الجلد بسرعة دون حرقه، ولكنها تؤدي أيضًا إلى حالات مثل التهاب القرنية.
على سطح الأرض، تشكل الأشعة فوق البنفسجية طويلة الموجة 97% من التعرض للأشعة فوق البنفسجية.وبالتالي، فإن الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية فئة A والأشعة فوق البنفسجية فئة B في الحياة اليومية أمر بالغ الأهمية.
خطر آخر هو الوهج.في الطقس الصافي، خاصة في فصل الصيف، لا يؤثر الوهج على وضوح الرؤية فحسب، بل يسبب أيضًا إجهاد العين.
وبالنظر إلى هذه الخلفية، فإن أهمية اختيار العدسات الفوتوكرومية التي توفر تصحيح الرؤية والحماية من الضوء أمر بديهي.

ضوء أزرق
الطيف المرئي

2. يمكن للجميع ارتداءالعدسات الفوتوكرومية?

أولاً، لاحظ المجموعات التالية التي لا تناسب العدسات الفوتوكرومية:
الأطفال الصغار الذين يعانون من قصر النظر (أقل من 6 سنوات) والذين لا تزال أعينهم في طور النمو قد يتأثرون بالتآكل طويل الأمد.
يحتاج الأشخاص المصابون بالجلوكوما إلى ضوء ساطع.ارتداء النظارات الشمسية يقلل من التعرض للضوء، والذي يمكن أن يوسع حدقة العين، ويزيد من ضغط العين، ويسبب الألم.
الأشخاص الذين يعانون من التهاب العصب البصري، حيث أن ارتداء العدسات الفوتوكرومية يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الالتهاب بسبب ضعف التوصيل العصبي.
الأشعة فوق البنفسجية موجودة دائمًا، بغض النظر عن الموسم أو الطقس.وبصرف النظر عن المجموعات المذكورة أعلاه، فإن النظارات الفوتوكرومية مناسبة للجميع.

3. لماذا العدسات الرمادية هي الأكثر شيوعا في السوق؟
العدسات الرمادية يمكنها امتصاص الأشعة تحت الحمراء و98% من الأشعة فوق البنفسجية.الميزة الرئيسية للعدسات الرمادية هي أنها لا تغير الألوان الأصلية للمناطق المحيطة، مما يقلل بشكل فعال من شدة الضوء.توفر العدسات الرمادية امتصاصًا متوازنًا عبر جميع الأطياف، لذلك تظهر الأشياء أغمق ولكن دون تشويه كبير للألوان، مما يوفر رؤية حقيقية للطبيعة.بالإضافة إلى ذلك، يعتبر اللون الرمادي لونًا محايدًا يناسب الجميع، مما يجعله أكثر شعبية.

4. مزايا القاعدة الواضحة،عدسات فوتوكروميك مضادة للضوء الأزرق?
مناسبة لسيناريوهات الحياة المختلفة، والتبديل بسلاسة بين الداخل والخارج، وتخدم أغراضًا مزدوجة.
تكون شفافة وشفافة في الداخل/الليل، وفي الخارج تصبح داكنة، مما يوفر حماية مزدوجة ضد الأشعة فوق البنفسجية والضوء الأزرق الضار، مما يخفف من التعب.
تقنية تغيير الأفلام الممتازة تضمن انتقال الألوان بسرعة وثبات؛تقنية النانو المضادة للضوء الأزرق تحافظ على العدسات واضحة وغير صفراء، مما يضمن رؤية مريحة.
وكما يقول المثل: "لكي تقوم بعمل جيد، عليك أولاً أن تشحذ أدواتك".الدعم المادي: تساعد العينات الفوتوكرومية والدعائم وملصقات العرض المبسط في الترويج للعدسات الفوتوكرومية.
الراحة والحماية والملاءمة هي ثلاث نقاط يجب تعزيزها بشكل متكرر عند التواصل مع المستهلكين.

مكافحة الضوء الأزرق

5. هل قاعدة واضحة،عدسات فوتوكروميك مضادة للضوء الأزرقأكثر ملاءمة للتخزين؟

واحدة من أهم المواضيع المتعلقة بصحة العين في الوقت الحالي هي الحماية من الضوء الأزرق، وتحظى العدسات الوظيفية ذات القدرات المضادة للضوء الأزرق بشعبية كبيرة لدى المستهلكين.يعد الضرر الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية مصدر قلق على مدار العام ولكنه يكون واضحًا بشكل خاص في أشهر الصيف الحارة، وبالتالي فإن الطلب على العدسات الفوتوكرومية طويل الأمد.
على الرغم من أن العدسات الفوتوكرومية متوفرة بألوان مختلفة، إلا أن العدسات الرمادية هي الأنسب للتخزين.في الخارج، يعتبر اللون الرمادي الداكن هو اللون الأكثر راحة للعيون.فهي تتوافق بشكل عصري مع أي إطار نظارات، مما يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات للألوان الفوتوكرومية.
نظرًا للاختيار بين مؤشرات الانكسار المتعددة، فإن العدسات الفوتوكرومية ذات معامل الانكسار 1.56 و1.60 تباع بشكل أفضل في المتاجر.إن زيادة نسبة مبيعات عدسات Safety Guard 1.60 الفوتوكرومية المضادة للضوء الأزرق ذات القاعدة الواضحة لا تساعد فقط على زيادة متوسط ​​قيمة الطلب ولكنها تتمتع أيضًا بمزايا واضحة تسهل المعاملات.لمزيد من سياسات المخزون ودعم ما بعد البيع للعدسات الفوتوكرومية ذات القاعدة الشفافة المضادة للضوء الأزرق من Safety Guard، يرجى استشارة مندوب المبيعات.

6. وظائف بألوان مختلفةالعدسات الفوتوكرومية?

لون الشاي يعمل على تحسين التباين البصري والوضوح بشكل فعال، ويعمل بشكل جيد في الظروف شديدة التلوث أو الضباب، وهو خيار مثالي للسائقين والمرضى الذين يحتاجون إلى وصفات طبية عالية.
رمادي يقلل بشكل فعال من كثافة الضوء، واستعادة الألوان العالية، ورؤية واقعية، ومناسبة لجميع المستخدمين.
الوردي الأرجواني يرشح الضوء الشارد، ويحجب الضوء القوي ويخففه، ويمكن أن يساعد أيضًا على الاسترخاء وتخفيف التوتر، وهو إكسسوار عصري للملابس اليومية للنساء.
أزرق: يمتص الضوء الشارد المرئي للعين بشكل فعال، مما يساعد على تخفيف التعب البصري.إنه الخيار المفضل للنزهات الشاطئية.
أصفر يعزز التباين البصري في البيئات الضبابية وعند الغسق، مما يجعل الرؤية أكثر وضوحًا.يمكن استخدامها كنظارات للرؤية الليلية، مناسبة خاصة للسائقين.
أخضر يزيد من كمية الضوء الأخضر الذي يصل إلى العينين، ويخفف من الإفراط في استخدام العينين، ومناسب للأشخاص الذين يعانون من إرهاق العين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عند اختيار الألوان الموصى بها، ضع في اعتبارك الميزات الوظيفية للعدسات والغرض من النظارات وتفضيلات الألوان الخاصة بالعميل.

 


وقت النشر: 07 مايو 2024